الرئيسية / الأخبار / بالصور “حملة لتحليل فيروس سي بالمجان   بقري شبين القناطر”

بالصور “حملة لتحليل فيروس سي بالمجان   بقري شبين القناطر”

كتب:عبدالرحمن محمد

 دشنت مجموعة “شباب يحب شبين القناطر”  مساء اليوم الجمعة 12يناير  حملة  لإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة للكشف المبكر عن فيروس سي  بالمجان ،  بقرية الكوم الأحمر التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية .

 جاء ذلك بالتعاون مع  مركز شباب القرية  تحت إشراف مدير المركز أ/جمال الناظر وعدد من  الأعضاء  وأهالي القرية  بالتنسيق مع مسئولي الحملة اﻻستاذ “سيد فاروق ” و اﻻستاذ “محمد مترو”

تم إجراء التحاليل والفحوصات  لأهالي القرية للإكتشاف المبكر  لمرض” فيروس سي” بالتنسيق مع معامل الصفوه للتحاليل الطبية تحت إشراف  اﻻستاذ الدكتور “محمد سويلم ” صاحب ومدير معامل الصفوة للتحاليل الطبية.

جاء ذلك إستكمالآ للجهود المبذولة من النائب/ مططفي الكمار النائب بمجلس الشعب عن دائرة شسبين القناطر ضمن المبادرة التي اطلقها لإستهداف قري مركز شبين القناطر  لمكافحة  مرض “فيروس سي” وذلك إستجابة لحملة “مصر خالية من فيروس سي”   وقد  إستهدفة الحملة عدد ما يقارب من عشرة قري .

  وأوضحت الحملة أنها تستهدف شريحة من الناس وهم الفلاحين وربات المنازل ، وكل من ليس له تآمين صحي  والعمل  علي توفير أتوبيسات لنقل المصابين بالفيروس  إلي مستشفي حميات بنها لتلاقي العلاج علي نفقة الدولة

عن sayd

شاهد أيضاً

الأسعار الجديدة لتذاكر قطارات السكة الحديد في الوجهين القبلي والبحري

كتب : ثروت عربان ، المزمع تطبيقها بداية فبراير المقبل قبل اعتمادها نهائياً من مجلس …

اترك تعليقاً