الرئيسية / الرياضة / توابع القمة : البدرى أشكر لاعبى الأهلى وتوقعت الفوز بالمباراة ، ولايوجد فرص مؤكدة للزمالك طوال اللقاء

توابع القمة : البدرى أشكر لاعبى الأهلى وتوقعت الفوز بالمباراة ، ولايوجد فرص مؤكدة للزمالك طوال اللقاء

كتب محمد جمعه

قال البدري في المؤتمر الصحفي عقب القمة : مباراة القمة مواجهة هامة لنا خاصة أنها تأتي في نهاية الدور الأول من الدوري والفوز بالنقاط الثلاث كان ضروري للوصول للصدارة في ظل المنافسة القوية مع الإسماعيلي .
وأضاف توقعت أن يندفع الزمالك للهجوم بسبب ظروف ما قبل المباراة وتغيير المدرب وتولي إيهاب جلال تدريب الأبيض، لذلك كان هذا مأخذوا في اعتباراتنا ، وتوقعت أن يلعب الزمالك بشكل حماسي ومندفع لإثبات قدراته وقوته مع المدرب الجديد ولهذا السبب كانت طريقتنا مختلفة عن المباريات السابقة .

وأضاف رغم أن البعض سيرى أن الزمالك كان له الاستحواذ بشكل أكبر في المباراة لكن أخبروني عن فرصة واحدة خطيرة للأبيض على مرمى الأحمر طوال اللقاء؟”.

واستمر في حديثه “أشكر لاعبي الأهلي على الأداء في المباراة والتوفيق حالفنا في بعض الأوقات”.

وانتقل البدري للحديث عن إيهاب جلال مدرب الزمالك قائلا: “أعتقد أنه كان يعمل لما بعد مباراة الأهلي من خلال الدفع بلاعبين بعيدا عن المشاركة منذ فترة مثل أيمن حفني وباسم مرسي ولكن بعدهم عن الملاعب في الفترة السابقة أثر على مستوى الفريق”.

وأضاف أرى أن إيهاب جلال حاول استغلال العامل النفسي للاعبي الزمالك وتأهيلهم للمباريات في الفترة المقبلة بعد القمة وليس معنى ذلك أنه لم يفكر في المباراة بشكل جيد ، وإذا فاز إيهاب جلال في هذه المباراة كانت ستكون دفعة معنوية كبيرة له وللزمالك واللاعبين الذين ستعود لهم الثقة ،ولكن كلها حسابات فنية قد تنجح أو لا .

عن hadeer

شاهد أيضاً

الأهلى المعُدل يوُقف صحوة طلائع طولان ،ويتصدر جدول الدورى من جديد .

كتب / محمد جمعه نجح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي في تحقيق فوزاً هاما على …

اترك تعليقاً