الرئيسية / الأخبار / بطل أوربا يرقب النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول

بطل أوربا يرقب النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول

كتب محمد جمعه

كشفت صحيفة ديلي ستارالبريطانية، عن رغبة إدارة ريال مدريد الإسباني، في الحصول على توقيع النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني ، وأكدت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، سيتقدم بعرض ضخم إلى نادي ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح، بشكل رسمي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريـال مدريد، يرى في صلاح أفضل تدعيم لهجوم فريقه خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الإصابات المتكررة التي يتعرض لها الويلزي جاريث بيل، مع تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويتألق صلاح بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 29  مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 8 أخرى لزملائه.
وفاز صلاح، الخميس الماضي، بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لأفضل لاعب في أفريقيا، عقب تألقه الكبير مع فريقي روما الإيطالي وليفربول، إضافة لقيادته للمنتخب الوطني للتأهل لنهائي أمم أفريقيا وكأس العالم 2018 بروسيا.
وأكدت ديلي ستار أن التألق الكبير لـصلاح على مدار الموسم الجاري، إضافة إلى سنه الصغيرة، حيث يبلغ من العمر 25 عامًا، شجعت ريـال مدريد على وضعه في أولوية الصفقات التي يسعى لإبرامها في الصيف المقبل. 

عن mg

شاهد أيضاً

مجازاة 22 طبيب وصيدلي و إداري بمقر رعاية الطفل بفاقوس

كتب : ثروت عربان قرراللواء “خالد سعيد” محافظ الشرقية مجازاة (22) طبيب وصيدلي و إداري …

اترك تعليقاً