الرئيسية / وزرات / الصور .. “سعفان” يتفقد مشروعات التطوير بـ “القوى العاملة” قبل تشغيلها خلال أيام

الصور .. “سعفان” يتفقد مشروعات التطوير بـ “القوى العاملة” قبل تشغيلها خلال أيام

     كتبت/هدير شلتوت

تفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة ، صباح اليوم الأثنين، سير العمل بديوان عام الوزارة ، وتابع تنفيذ تطوير البوابة الرئيسية للوزارة لتسهيل استقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر من خلال منظومة الشباك الواحد التي إنشات مؤخراً .

كما تفقد الوزير مركز معلومات الوزارة بعد تطويره وأطمان على سير العمل به تمهيدا لافتتاحه رسميا ،بعد الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتطويره بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة عالميا، وبما يتماشى مع متطلبات العصر الجديد ليقدم أعلى مستوى من الخدمة للعاملين بالديوان والمديريات، فضلا عن خدمة المواطنين.

وقال الوزير : إن هذا التطوير يأتى فى إطار حرص الوزارة على تقديم الخدمات الجماهيرية الخاصة بها فى أفضل صورها مع حسن معاملة المواطنين وإرشادهم وتقديم المشورة لهم فى مختلف  نواحى العمل، فضلا عن تسهيل استقبال المواطنين من ثلاث بوابات لتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر من خلال منظومة الشباك الواحد .

ووجه الوزير الشكر للقائمين علي تنفيذ تطوير البوابات الرئيسية علي سرعة الانجاز في أقل من الوقت المحدد للتنفيذ، مشيرا إلي أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوزراء منذ أول يوم لتولي مسئولية وزارة القوي العاملة قائلا: إن رفاهية الوقت انتهت، ومن هذا المنطلق يتم العمل على إنجاز العديد من المشروعات والملفات في آن واحد.

عن hadeer

شاهد أيضاً

اليوم.. قبول طلبات 251 فرصة عمل بالقليوبية برواتب تصل إلي 1500 جنيه

 كتبت/هدير شلتوت تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، اليوم الأثنين ، قبول طلبات راغبي العمل على …

اترك تعليقاً