الرئيسية / تكنولوجيا / الحسينى: انخافض التكلفة وسرعة الوصول للعملاء ساهم فى توجية الإنفاق للتسويق اﻻلكترونى

الحسينى: انخافض التكلفة وسرعة الوصول للعملاء ساهم فى توجية الإنفاق للتسويق اﻻلكترونى

 كتب محمد جميل 

 

تستهدف شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية تنفيذ حملات تسويق الكترونى الى 100 شركة عقارية العام المقبل من خلال التوسع فى ابرام تعاقدات جديدة

 

قال المهندس محمد الحسينى المدير التنفيذى   لشركة إثمار إنها تستهدف مضاعفة عدد الشركات التى تتولى ادارة حملاتها التسويقية على النت لتصل الى 100 شركة مقابل 50 حاليا من خلال التوسع فى التعاقدات الجديدة  .

 

و

وأضاف الحسينى أن الشركة تقدم الى جانب الحملات الترويجية مجموعة من الخدمات الالكترونية مثل تطوير قسمى التسويق و المبيعات داخل الشركات العقارية ، عبر برامج إدارة المبيعات و التسويق  بالإضافة إلى المنتجات الأخرى كتطبيقات المحمول و المواقع الإلكترونية و الفيديوهات التسويقية .

 

أوضح أن من أبرز الشركات التى تعاقدت معها اثمار ، الأهلى للتنمية العقارية (صبور ) و شركة المراسم التابعة لـ ( مجموعة بن لادن ) و معرض عمار يا مصر و غيرهم .

 

أشار إلى أن ميزانية الحملة التسويقية تتباين بإختلاف أهدافها و السوق المستهدف و توقيتها ، و كمتوسط عام فإن الميزانية تكون من 3 إلى 7 أﻻف دولار للحملة شهريا بالإضافة إلى تكاليف الإدارة .

 .

وأرجع الحسينى  زيادة الاقبال على السوشيال ميديا فى الترويج للعقارات الى انخفاض تكلفتة مقارنة بباقى الوسائل الترويجية وسرعة الوصول للعملاء والدقة فى الاستهداف ضمن نطاق جغرافى معين .

 

أشار إلى أن أهداف حملات التسويق اﻻلكترونى لا تخرج فى الغالب عن ثلاثة محاور رئيسية تتعلق بالمبيعات مثل بيع مرحلة معينة من المشروع ، أو تتعلق بالانتشار و بناء العلامة التجارية مثل ترويج حدث أو حملة تتبناها الشركة ، و أخيرا أهداف تتعلق بالعملاء مثل قياس رضا العملاء أو استطلاع الرأى

عن mg

شاهد أيضاً

أكاديمية البحث العلمي تقدم الدعم للشركات التكنولوجية معرض القاهرة الدولي الرابع للابتكار 2017

    تولي أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا اهتمامًا كبيرًا لدعم الشركات التكنولوجية الناشئة التي تمثل …