الرئيسية / الرياضة / مدرب البرازيل يُرشح البرازيل والمانيا وفرنسا للفوز بمونديال روسيا

مدرب البرازيل يُرشح البرازيل والمانيا وفرنسا للفوز بمونديال روسيا

أكد مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، أدينور ليوناردو باتشي «تيتي»، أن منتخب السامبا يعد من المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب كأس العالم في روسيا، لأنه قادر على الفوز مع اللعب بشكل جيد، رغم أنه رشح أيضا ألمانيا وفرنسا.

وصرح تيتي عقب الفوز الكاسح للبرازيل على تشيلي في آخر جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بثلاثية نظيفة، ليبعدها عن المونديال «البرازيل واحدة من المنتخبات المرشحة للقب نظرا للكرة التي تقدمها وللمستوى وللأداء أكثر من النتائج. بالطبع إنها واحدة من المرشحين».

وأضاف «نجحنا في الجمع بين التنافسية واللعب الجميل، ليس من المستحيل تحقيق الفوز مع اللعب بشكل جميل. لا أعلم إذا كنا سنحقق اللقب ولكن ما يفعله اللاعبون يزيدني فخرا».

وامتدح أيضا إمكانيات المنتخب الفرنسي «يلعب بمستوى قوي للغاية» مع ظهور لاعبين ككليان مبابي وألكسندر لاكازيت وأنطوان جريزمان، وكذلك ألمانيا «التي تغير لاعبيها لكنها تحافظ على نفس الأسلوب».

وأبدى تيتي حزنه لعدم تمكن تشيلي من المشاركة في المونديال قائلا «تشيلي واحدة من المنتخبات التي قدمت أفضل مستوى لكرة القدم مؤخرا».

وبخصوص تأهل الأرجنتين للمونديال في الجولة الأخيرة، بفوزها على الإكوادور 1-3، قال «استحقوا التأهل إلى روسيا بفضل ليونيل ميسي».

عن mg

شاهد أيضاً

رئيس اتحاد جنوب السودان يزور الجبلاية للتهنئة بالتأهل للمونديال

Share on:FacebookTwitterGoogle+PinterestLinkedInRedditEmail كتب محمد جميل استقبل الدكتور كرم كردي والسيد محمد أبوالوفا عضوا مجلس إدارة …

FacebookTwitterInstagramPinterestLinkedInGoogle+YoutubeRedditDribbbleBehanceGithubCodePenEmail
%d مدونون معجبون بهذه: