الرئيسية / الحوادث / ضبط سكرتير نائب محافظة الجيزة بتهمة «الرشوة الجنسية»

ضبط سكرتير نائب محافظة الجيزة بتهمة «الرشوة الجنسية»

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على موظف بديوان عام محافظة الجيزة حال طلبه رشوة جنسية من أحد السيدات المترددات على ديوان عام المحافظة نظير إصدار قرارات بشأن إيقاف أعمال إزالة المباني على قطعة أرض متنازع عليها قضائيا بينها وأشقاء زوجها الكائنة بطريق مصر أسيوط الزراعي دائرة مركز الحوامدية.

وكانت السيدة أبلغت من تضررها من «ه.م» سكرتير مكتب نائب المحافظ لقيامه بمراودتها عن نفسها وطلب بمواقعتها جنسيا على سبيل الرشوة بأحد الشقق السكنية الخاص به نظير إنهاء مصالحها.

أمر اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، للتأكد من صحة البلاغ وإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة.

وكشفت التحريات عن صحة البلاغ وتبين اعتياد الموظف المتهم بطلب ذلك من المترددات على المحافظة، وتم إصدار أذن من نيابة أمن الدولة العليا بتسجيل كافة المكالمات واللقاءات والأحاديث وتم العرض على نيابة العمرانية التي قررت بالقبض عليه.

وأوضحت التحريات، أن المتهم طلب من المجني عليها لقائها بمكتبه لاطلاعها على الأوراق الخاصة بها، حيث توجهت عقب تجهيزها فنيا بالتسجيل والتصوير، وأنه حال تواجدها بصحبته طلب منها التوجه إلى أحد الشقق بمنطقة بولاق الدكرور للاستجابة لطلبه، فقامت الأجهزة الأمنية بالقبض عليه.

عن mg

شاهد أيضاً

النائب زكريا حسان في اقتراح برغبة: ردم ترعة نجح حمادي سيوفر 10 مليار جننيه للدولة  

Share on:FacebookTwitterGoogle+PinterestLinkedInRedditEmailكتبت أمل محمد  تقدم النائب زكريا حسان، عضو مجلس النواب عن دائرة ساقلتة بسوهاج، …

FacebookTwitterInstagramPinterestLinkedInGoogle+YoutubeRedditDribbbleBehanceGithubCodePenEmail
%d مدونون معجبون بهذه: