الرئيسية / الحوادث / عامل يتهم زوجته بإقامة علاقة مع أحد شباب القرية ببني سويف

عامل يتهم زوجته بإقامة علاقة مع أحد شباب القرية ببني سويف

تحقق نيابة سمسطا ببني سويف، في بلاغ عامل بمخبز أتهم زوجته باستغلال فترة تغيبة في العمل بأحد المخابز، لإقامة علاقة محرمة مع أحد شباب القرية.

تلقي اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمسطا، يفيد بتلقيه بلاغًا من «م.أ.ع» 40 سنة، عامل بمخبز، مقيم بإحدي قري المركز، يتهم زوجته «ص.ر.ح» 24 سنة، ربة منزل، باستغلالها فترة تغيبه في العمل بأحد المخابز، لإقامة علاقة محرمة مع أحد شباب القرية .

وبالإنتقال والفحص، وسؤال المبلغ، أفاد بإنه أثناء عودته لمنزله بالقرية، فوجئ بتواجد «أ.ف.أ» 21 سنة، بصحبة زوجته بالمنزل، وبمواجهة المتهم أنكر إدعاء الزوج، مبررًا تواجده بالمنزل لعلاقة الجيرة بينهم، حيث كان يصافحهم، عقب عودته من الأقصر .

قامت القوة الأمنية باصطحابهم لديوان مركز الشرطة، وتحرر المحضر رقم (3529/2017) إداري مركز سمسطا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحتجاز «الشاب» و«الزوجة» وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

عن mg

شاهد أيضاً

اعتقال 3 يمنيين اعتدوا على سائق مصري في مطار القاهرة

Share on:FacebookTwitterGoogle+PinterestLinkedInRedditEmailألقت سلطات مطار القاهرة الدولي، القبض على 3 ركاب يمنيين اعتدوا على سائق سيارة …

FacebookTwitterInstagramPinterestLinkedInGoogle+YoutubeRedditDribbbleBehanceGithubCodePenEmail
%d مدونون معجبون بهذه: