الرئيسية / مال وإقتصاد / ” أوبر” تضخ 20 مليون دولار في السوق المصري خلال الخمس الأعوام المقبلة

” أوبر” تضخ 20 مليون دولار في السوق المصري خلال الخمس الأعوام المقبلة

وديمتري : واثقون من إختيار القاهرة مقرا لخدمات المنطقة .. والسوق المصري الأسرع نمواً في العالم

كتب محمد جميل

افتتحت الدكتورة سحر نصر،  وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، صباح اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2017م، مركز شركة “أوبر” الجديد في مصر للخدمة المتميزة في القاهرة والذي يعد الأول في منطقة الشرق الأوسط ، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 20 مليون دولار، بحضورالسيد/ توماس جولد برجر، القائم بأعمال السفير الأمريكى لدى القاهرة، والسيد/ بيير ديمتري، نائب رئيس الشركة والمدير العام الإقليمي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة أوبر، والسيد/ عبد اللطيف واكد، مدير عام اوبر فى مصر، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

 

وقامت الوزيرة بجولة داخل مركز أوبر، حيث أشادت بالمركز الجديد والذي يوفر أكثر من 700 فرصة عمل مباشرة للمصريين، مؤكدة علي حرصها على توسيع نشاط الشركة ليشمل النقل الجماعى فى المحافظات، ومواصلة العمل على تطوير الشركة في مجال النقل والمواصلات خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت الوزيرة، أن الوزارة حريصة أن يكون هناك بيئة اعمال واصلاحات تشريعية تضمن ضخ القطاع الخاص استثمارات جديدة، وتوفير فرص عمل للشباب، وتقديم خدمة افضل للمواطنين، مشيرة إلى أن مشروع قانون تنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، سيوفر اطار تشريعى ميسر لشركة اوبر والشركات الاخرى العاملة فى هذا المجال.

 

وذكرت الوزيرة، أن الاهم أن الاستثمارات اصبحت تتضمن تدريب فنى، مؤكدة أن جزء من التعاون الاقتصادى بين مصر وامريكا يقدم لمشروعات الشباب.

 

وقالت شركة أوبر، إن مركز الخدمة المتميزة، هو أول مركز أعمال من نوعه في المنطقة، ومن ثم أكبر مركز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إلي جانب كونه محوراً رئيسياً لدعم العملاء في المنطقة والمصدر الرئيسي لمعرفة آراء العملاء وقياس جودة الخدمة.

 

وذكرت الشركة أن مركز الخدمة المتميزة” هو الاستثمار الأول من نوعه لـ ” أوبر ” في منطقة الشرق الأوسط والثالث بعد اثنين من الاستثمارات المماثلة في أوروبا، وقد استطاعت أوبر بالفعل من خلال استثماراتها في الشرق الأوسط في السنوات الثلاثة الماضية تمكين الآلاف من زيادة دخولهم وتحسين المستوى المعيشي لعائلاتهم،  وتوظيف 30٪ من إجمالي الفريق من المتخصصين الذي سوف يبدأ العمل في المركز.

 

و أكد بيير ديمتري، نائب رئيس الشركة والمدير العام الإقليمي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة أوبر، علي التزام شركته نحو مصر من خلال إستثمار ما يزيد عن 20 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة حتى تصبح القاهرة مركزاً لدعم العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحا أن  السوق المصري يعتبر من أسرع الأسواق نمواٌ التي تعمل بها أوبر على مستوى العالم.

 

وأضاف ديمتري : ” دعم العملاء هو أحد أولوياتنا في ” أوبر ” ونحن واثقون من اختيار القاهرة مقراً لمركز الخدمة المتميزة خاصة وأنها بمثابة المفتاح الرئيسي لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للسائقين والركاب”.

عن mg

شاهد أيضاً

عبدالغفار: يستعرض جهود الوزارة للارتقاء بمنظومة التعليم العالي

كتبت : رانيا ربيع استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا …