الرئيسية / تكنولوجيا / “الهلالي القابضة للاستثمار”: نسعى لأن نكون الجسر العربي للاقتصاد العالمي

“الهلالي القابضة للاستثمار”: نسعى لأن نكون الجسر العربي للاقتصاد العالمي

 كتب وائل محمد 

 تعتزم مجموعة الهلالي القابضة للاستثمار في التوسع بعدة دول عربية وأخرى أجنبية في إطار النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية.

وقال الدكتور نمر راضي مدير التسويق في المجموعة، إن الهدف من التوسع الخارجي هو رؤية المستشار الدكتور سامي الهلالي رئيس مجلس إدارة المجموعة لتكون الجسر العربي للاقتصاد العالمي.

وفي ذات السياق، أكدت مجموعة الهلالي القابضة للاستثمار، أن توقيع مذكرة تفاهم بين شركة أموال وأعمال التابعة للمجموعة، مع حكومة دولة تتارستان متمثلة في وكالة تنمية الاستثمار الروسية، منفصل تماما عن تدشين وبناء أكبر مدينة طبية في الشرق الأوسط ومقرها مصر، والذي أعلن عنه بتاريخ 12 سبتمبر الجاري.

وقالت المجموعة، إن «الهلالي القابضة للاستثمار» هي شركة مساهمة مصرية تخضع لقانون الشركات وفقا لقانون الاستثمار المصري، كما أن السيد المستشار الدكتور سامي الهلالي رئيس مجلس الادارة يمني الجنسية ويعامل داخل جمهورية مصر العربية بهذه الجنسية.

وأشارت الى أنها نظمت حفل تدشين بناء أكبر مدينة طبية في الشرق الأوسط بمصر تحت اشراف واحدة من الجامعات العالمية بتكلفة 1.2 مليار دولار في 12 سبتمبر الجاري.

ونوهت المجموعة بأن حفل تدشين المدينة الطبية منفصل تماما عن: توقيع مذكرة التفاهم وتعاون استراتيجي مع وكالة تنمية الاستثمار بجمهورية تتارستان الفيدرالية الروسية، وكذلك الإعلان عن استحواذ «الهلالي القابضة للاستثمار» لنسبة 55% من أسهم شركة الوسيط للتعمير المغربية، وأيضا توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين مجموعة «الهلالي القابضة للاستثمار»، وشركة موارد الاقتصاد ومقرها المملكة العربية السعودية لتمويل مشاريع عقارية وبناء خطوط انابيب نفطية بقيمة 3 مليارات دولار.

 

عن mg

شاهد أيضاً

“التطوير العقارى” تتلقى شكاوى لتطبيق القيمة المضافة على المشروعات الإدارية والتجارية بالمخالفة للقانون

Share on:FacebookTwitterGoogle+PinterestLinkedInRedditEmailكتب محمد أنور تقلت غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات عدد كبير من الشكاوى من …

اترك تعليقاً

FacebookTwitterInstagramPinterestLinkedInGoogle+YoutubeRedditDribbbleBehanceGithubCodePenEmail
%d مدونون معجبون بهذه: